استفد من هذا التطبيق للحصول على نسخة ثانية من التطبيقات والألعاب الهامة

استفد من هذا التطبيق للحصول على نسخة ثانية من التطبيقات والألعاب الهامة

- ‎فيتطبيقات
2612
0
 

استفد من هذا التطبيق للحصول على نسخة ثانية من التطبيقات والألعاب الهامة


في بعض الأوقات نضطر للبحث عن بعض التطبيقات البديلة لبعض التطبيقات التي توجد في هواتفنا ومنها الواتساب والفيسبوك وتوتير وغيرها من التطبيقات، ولكن لا يعرف الكثير أنهم يستطيعون عمل نسخة ثانية من التطبيق وبدون الحاجة إلى تحميل نسخة بديلة أو مشابهة منه وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

التطبيق هو NoxApp+ فهو يقوم بتوفير نسخة ثانية من أي تطبيق مثبت على هاتفك الأندرويد وتستطيع أيضا أستخدام النسخة الأخرى التي قمت بتنزيلها بشكل عادي مثل النسخة العادية، ولكي تحصل على هذا التطبيق فكل ما عليك هو الضغط على الرابط الذي يوجد أسفل المقال وقم بتحميله وبعد ذلك قم بفتح الواجهة الرئيسية وسوف تظهر بهذا الشكل.

مثل ما ظهر في الصورة حيث أن هذا التطبيق يقوم بعرض جميع التطبيقات التي توجد على هواتفنا لذلك يجب عليكم القيام بتحديد التطبيقات التي تريد عمل نسخة ثانية منها وبعد ذلك قم بالضغط علىCreate multi Short app، ثم يقوم بعمل نسخة ثانية من التطبيق وتستطيع فتحه بعد ذلك بدون مشاكل وكأنه يستخدم على هاتف أخر.

كما أن هذا التطبيق يقوم بتوفير خاصية إنشاء إختصار لأيقونات التطبيقات المستنسخة سواء على سطح المكتب أو على الشاشة الرئيسية، وكل ما عليك هو الضغط على أيقونة التطبيق مطولا ثم قم بسحبه إلى خيار short cut وسوف يضيفها على الشاشة الرئيسية الخاصة بك.

لتحميل تطبيق 

أضغط هنا

اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة لتقديم الأفضل لكم. 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة