متصفح Microsoft Edge متاح حاليا لجميع مستخدمى الاندرويد و iOS بمزايا رائعة

متصفح Microsoft Edge متاح حاليا لجميع مستخدمى الاندرويد و iOS بمزايا رائعة

- ‎فيتطبيقات
2575
0
 

متصفح Microsoft Edge متاح حاليا لجميع مستخدمى الاندرويد و iOS بمزايا رائعة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع فيروس الحب الاعزاء ، كشفت شركة مايكروسوفت Microsoftالنقاب عن إصدار بيتا beta او تجريبى من متصفح الويب إدج Edge في الشهر الماضي ، ولكن هذا المتصفح الرائع اصبح متاح بشكل رسمى اليوم لكل من نظام الاندرويد Android ونظام الأى أو إس iOS للهواتف الذكية .

وقامت مايكروسوفت بتكامل وظائفها “تابع على جهاز الكمبيوتر” continue on PC مباشرة في متصفح إدج لنظامي التشغيل iOS و الأندرويد ، حتى تتمكن من إدخال موقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لم يتم تحميله بشكل صحيح على الجوال أو كنت تريد المتابعة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، ويشمل متصفح Edge أيضا الوصول إلى المفضلة favorites ، والتأريخ history ، وقراءة القائمة ، وebooks ، وللأسف لا تزال مايكروسوفت لم تقم بإضافة مزامنة علامات التبويب إلى Edge للهواتف الذكية ، لذلك لا يمكنك مشاركة علامات التبويب أو التأريخ بين الكمبيوتر والهاتف.

 
وتخطط مايكروسوفت لدعم مزامنة علامات التبويب في مرحلة ما في المستقبل ، ولكن كلا من الميزات ربما لن تصل حتى العام المقبل ، ويتوفر متصفح مايكروسوفت إدج Microsoft Edge لنظام التشغيل iOS و Android على متجر أبل أب ستور App Store أو متجر جوجل بلاي Google Play Store .

لتحميل لأجهزه الاندرويد 

أضغط هنا

لتحميل لأجهزه الايفون 

أضغط هنا

 وفى الختام صديقى متابع موقع فيروس الحب، متصفح تدعمه مايكروسوفت بشكل رسمى مثل إدج لاشك انه سوف يكون بمزايا رائعة ومفيد لكل مستخدم للهواتف الذكية ، ويمكن متابعتنا على صفحة الفيس بوك، وايضا يمكنك الانضمام الى الجروب التجلرام المفيد رابط القناة ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة