كيفية معرفة اسم المتصل وكشف هويتة عن طريق رقم الهاتف

كيفية معرفة اسم المتصل وكشف هويتة عن طريق رقم الهاتف

كيفية معرفة اسم المتصل وكشف هويتة عن طريق رقم الهاتف CallApp

هل أنت من الأشخاص الذين يعانون دائما من الاتصالات مجهولة المصدر؟ هل تتلقى اتصالات لا يتم فيها معرفة اسم المتصل؟ وتقف في حيرة بين الإجابة على الاتصال أو إلغائه، كي لا يتسبب لك بمشاكل كنت بغنى عنها؟

خطوات معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف ، من الأمور الهامة التي تشغل الكثيرين من مستخدمي جميع أنواع الهواتف حول العالم، هي وجود أرقام غير مُسجلة لديهم تقوم بالاتصال بهم، ومن الفضول معرفة رقم المتصل قبل الرد، فقد تكون مكالمة غير مرغوب في إجراءها؛ بأن يكون المتصل شخص سيء، أو شخص غير محبوب لديك، أو قد يكون شخص تتجنب الاتصال به، فكيف يمكنك معرفة هوية المتصل قبل أن تجيب على هاتفك، أو كيف يمكنك تفادي المكالمات المزعجة التي تُريد أن تتجنبها . لتحميل تطبيق CallApp اسفل المقالة

كيفية معرفة اسم المتصل وكشف هويتة عن طريق رقم الهاتف CallApp

مميزات هذه تطبيق CallApp

  • تتيح هذه التطبيقات إمكانية حظر الأرقام المُزعجة من خلال اختيارك بأن تضعها في قائمة المُزعجين، وعند معاودة الاتصال من قبل الأرقام المزعجة تقوم بإنهاء الاتصال بشكل تلقائي.
  • كما تقوم هذه التطبيقات بحظر الأرقام المعروفة لديها بالأرقام المخادعة، والتسويقية المزعجة بشكل تلقائي.
  • تمكنك هذه التطبيقات من تقييم الرقم المتصل، كما تمكنك من وضع تعليقات إرشادية عن الأرقام المزعجة ليتجنبها المستخدمين الآخرين.

يتمتع هذا التطبيق بالإضافة إلى معرفة اسم المتصل من تسجيل جميع المكالمات الواردة، وحظر الأرقام غير المرغوب فيها واستبدال قوائم العنوانين.

الميزات الرئيسية للتطبيق

تسجيل المكالمات CallApp . يمكنك من خلال هذا التطبيق تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة أيضا، حيث يتمتع بتسجيل عالي الجودة، وبأي صيغة تريد لتتمكن من استخدامها فيما بعد على الهواتف الأخرى التي تعمل على نظام الأندرويد.

معرفة اسم المتصل CallApp . يتعرف التطبيق بشكل أوتماتيكي على اسم المتصل الحقيقي ويقوم بإظهاره لك على الشاشة أثناء الاتصال، كما يظهر حسابه على شبكة الفيس بوك، ويساعدك على حظر المكالمات الغير مرغوب فيها.

خاصية البحث عن أرقام الهواتف CallApp. تستطيع من خلال مربع البحث عن البحث عن أي رقم تريد، ومعرفة اسم مالك الرقم والعديد من المعلومات الأخرى القيمة.

خاصية القوائم السوداء CallApp. يتيح لك التطبيق إنشاء قائمة سوداء بالأرقام الغير مرغوب فيها من وجهة اتصالاتك بشكل مباشر، حيث يتمكن التطبيق من التعرف على اسم المتصل ورقمه وحظره في حال وجوده ضمن القائمة.

وإلى يكون قد انتهينا من سرد أفضل التطبيقات التي تساعدك على معرفة اسم المتصل، وسنتعرف فيما يلي على طريقة لمعرفة اسم المتصل بدون برنامج.

ويمكنك أيضا مشاهدة الفيديو التالي والذي يشرح كيفية العمل مع تطبيق “CallApp” لـ معرفة اسم المتصل:

لتحميل تطبيق CallApp :

أضغط هنا

لتحميل التطبيق CallApp من خارج متجر غوغل بلاي :

أضغط هنا

مميزات CallApp :

تطبيق تسجيل المكالمات – تسجيل المكالمات اصبح اسهل! تسجيل المكالمات الواردة و الصادرة مع تطبيقنا المجاني لتسجيل المكالمات. CallApp يقوم بالتسجيل بجودة عالية! مع حفظ التسجيلات في أي صيغة لاستخدامها على أي هاتف أندرويد. إرسال تسجيلات المكالمات باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

كيفية معرفة اسم المتصل وكشف هويتة عن طريق رقم الهاتف CallApp

0-شاهد أيضا : تحميل وتساب بلس ضد الحظر WhatsApp + أحدث إصدار V7.40

1-شاهد أيضا : افضل بديل netflix حتى الآن 2019 – مشاهدة نتفلكس مجاناً

2-شاهد أيضا :  “انترنت مجاني” شرح تطبيق skyvpn و فتح النسخه المدفوعه بشكل مجاني

3-شاهد أيضا : تفعيل الوتس اب برقم هولندي ايفون و اندرويد هولندا xoip +31

4-شاهد أيضا : افضل بديل Netflix الحقيقي لمشاهدة آخر الافلام و المسلسلات بالترجمة العربية MoloFlixMedia

5-شاهد أيضا : طريقة الاشتراك في نتفليكس Netflix واحصل حساب مجانا لمده شهر

6-شاهد أيضا : تفعيل الوتس اب برقم وهمي ايفون و اندرويد لاتفيا 371 SafeUM

7-شاهد أيضا : احصل على رقم كندي طريقة عمل رقم كندي لتفعيل واتساب TextMe

8-شاهد أيضاانترنت مجاني عبر تطبيق slowDNS  بسرعه رائعه وبشكل مجاني

9-شاهد أيضا :تفعيل كود Zaltv IPTV لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية

10-شاهد أيضا :تحميل برنامج هوية المتصل Truecaller Pro النسخة المدفوعة

11-شاهد أيضا :كيف تراقب واتساب WhatsApp أي شخص عن بعد عبر تطبيق Clonapp

12-شاهد أيضا : برنامج TextPlus يعطيك رقم امريكي مجاني للواتس اب

13-شاهد أيضا : جديد 2019 طريقه تفعيل الواتساب برقم بريطاني ببرنامج text me up

14-شاهد أيضا : طريقة عمل أكثر رقم امريكي لتفعيل الواتساب برنامج Textnow تكست ناو بتحديث جديد

خدمه الاشتراك بسيرفرات IPTV بسعر رمزي ولمده عام كامل للتفاصيل:أضغط هنا

قناتنا على التلجرام :أضغط هنا

موقعنا على اليوتيوب:أضغط هنا

موقعنا على الانترنت:أضغط هنا

⊙ شكرا على المشاهدة , إشترك في القناة و فعّل زر التنبيهات (  ) عشن يوصلك كل جديد

معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف,معرفة اسم المتصل من رقمه,معرفة اسم المتصل للايفون,معرفة اسم المتصل بدون برنامج,معرفة اسم المتصل من خلال الرقم,معرفة اسم المتصل ومكانه,معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج,معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم,معرفة اسم المتصل المجهول,معرفة اسم المتصل truecaller,معرفة اسم المتصل 2019,معرفة اسم المتصل CallApp,معرفة اسم المتصل ومكانه,معرفة اسم المتصل بدون برنامج,معرفة اسم المتصل اون لاين,معرفة اسم المتصل من خلال الرقم,معرفة اسم المتصل من رقمه,معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج,معرفة اسم المتصل عن طريق النت,معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف,معرفة اسم المتصل عن طريق الكمبيوتر,معرفة اسم المتصل apk,معرفة اسم المتصل app store,aplication معرفة اسم المتصل,برنامج معرفة اسم المتصل apk,تطبيق لمعرفة اسم المتصل apk,application معرفة اسم المتصل,دليلي معرفة اسم المتصل apk,تطبيق معرفة اسم المتصل apk,دليلي – لمعرفة اسم المتصل apk,تحميل برنامج معرفة اسم المتصل apk,معرفة اسم المتصل hello,معرفة اسم المتصل id,معرفة اسم المتصل ksa,لمعرفة اسم المتصل ksa,موقع معرفة اسم المتصل ksa,معرفة اسم المتصل mtn,معرفة اسم المتصل online,معرفة اسم المتصل stc,معرفة اسم المتصل من stc,معرفة اسم المتصل بدون برنامج truecaller,طريقة معرفة اسم المتصل truecaller,موقع معرفة اسم المتصل truecaller,برنامج لمعرفة اسم المتصل truecaller,telecharger معرفة اسم المتصل من رقمه,معرفة اسم المتصل من رقم مجهول باستخدام truecaller,معرفة اسم المتصل 2019,معرفة اسم المتصل عن طريق النت 2019,تحميل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه 2019 للاندرويد,تحميل برنامج,معرفة اسم المتصل ومكانه 2019 للكمبيوتر,معرفة اسم المتصل ومكانه 2019

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة