3 تطبيقات تقتل بطارية جوالك الاندرويد

3 تطبيقات تقتل بطارية جوالك الاندرويد

- ‎فيشروحات
1566
0

3 تطبيقات تقتل بطارية جوالك الاندرويد بشكل كبير

الفيسبوك وكلين ماستر من اكثر التطبيقات التى تؤدي الى نفاذ البطارية الرام و الذاكرة على اجهزة الاندرويد هذا شيء يتفق عليه اغلب مستخدمي اجهزة الاندرويد. لكن من خلال موضوع اليوم سنضيف الى هذه القائمة مجموعة جديدة من اكثر التطبيقات استهلاكا لبطارية جوالك الاندرويد.

تطبيق سناب شات Snapchat

تطبيق سناب شات من اكثر التطبيقات شعبية هذه الايام ممتع ومسلي لمستخدميه ولكن على رأي المثل ( الحلو ما بيكمل). التطبيق معروف بانه يستهلك كامل موارد الجهاز من الذاكرة العشوائية (الرام) والبطارية ليس هذا فحسب ايضا التطبيق سيتسبب في استنفاذ الذاكرة المتوفرة على جوالك. ولا يجب ان ننسى بان التطبيق لا يقف عند استهلاك الموارد الخاصة بالجهاز ايضا يستهلك الانترنت بشكل جنوني لذلك يجب ان تحذر اذا كنت تستخدم سناب شات باستخدام باقة الانترنت.

تطبيق نتفليكس Netflix

غير مفاجئ صحيح!! بان تجد تطبيق نتفليكس Netflix في هذا الموضوع. تطبيق نتفليكس Netflix سيضع التلفزيون على جوالك الاندرويد فمن خلاله يمكنك مشاهدة الافلام الاجنبية والمسلسلات والعديد من البرامج ايضا. سبب وجود التطبيق في هذا الموضوع هو ان تطبيق نتفليكس Netflix من اكثر التطبيقات استهلاكا للبطارية لانك ستضطر لان تدع الشاشة تعمل طوال الوقت لمشاهدة الافلام او المسلسلات. لذلك انصح بان تخففض اضاءة شاشة جوالك للحصول على عمر اطول اثناء استخدام التطبيق

تطبيق التسوق من امازون Amazon Shopping

تفاجأت صراحة عندما وجدت تطبيق Amazon Shopping من ضمن التطبيقات الاكثر استهلاكا للبطارية. فالتطبيق يستخدم لوقت محدود جدا وهو عند شرائك لسلعة معينة من خلال امازون كيف يستهلك البطارية؟
الاجابة هو ان تطبيق Amazon Shopping مثله مثل تطبيقات الطقس وتطبيق الايميل وغيرها من التطبيقات التى تعمل في الخلفية فالتطبيق لا يتوقف عن العمل عندما تغلق الهاتف ويستمر في العمل لذلك يعد من اكثر التطبيقات استهلاكا للبطارية.
ثانيا التطبيق غير معد بشكل جيد لنظام الاندرويد لذلك لاحظ بانك ستجد التطبيق من ضمن اكثر التطبيقات استهلاكا على جوالك.

3 تطبيقات تقتل بطارية جوالك الاندرويد بشكل كبير

0-شاهد أيضا : تحميل وتساب بلس ضد الحظر WhatsApp + أحدث إصدار V7.40

1-شاهد أيضا : افضل بديل netflix حتى الآن 2019 – مشاهدة نتفلكس مجاناً

2-شاهد أيضا :  “انترنت مجاني” شرح تطبيق skyvpn و فتح النسخه المدفوعه بشكل مجاني

3-شاهد أيضا : تفعيل الوتس اب برقم هولندي ايفون و اندرويد هولندا xoip +31

4-شاهد أيضا : افضل بديل Netflix الحقيقي لمشاهدة آخر الافلام و المسلسلات بالترجمة العربية MoloFlixMedia

5-شاهد أيضا : طريقة الاشتراك في نتفليكس Netflix واحصل حساب مجانا لمده شهر

6-شاهد أيضا : تفعيل الوتس اب برقم وهمي ايفون و اندرويد لاتفيا 371 SafeUM

7-شاهد أيضا : احصل على رقم كندي طريقة عمل رقم كندي لتفعيل واتساب TextMe

8-شاهد أيضاانترنت مجاني عبر تطبيق slowDNS  بسرعه رائعه وبشكل مجاني

9-شاهد أيضا :تفعيل كود Zaltv IPTV لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية

10-شاهد أيضا :تحميل برنامج هوية المتصل Truecaller Pro النسخة المدفوعة

11-شاهد أيضا :كيف تراقب واتساب WhatsApp أي شخص عن بعد عبر تطبيق Clonapp

12-شاهد أيضا : برنامج TextPlus يعطيك رقم امريكي مجاني للواتس اب

13-شاهد أيضا : جديد 2019 طريقه تفعيل الواتساب برقم بريطاني ببرنامج text me up

14-شاهد أيضا : طريقة عمل أكثر رقم امريكي لتفعيل الواتساب برنامج Textnow تكست ناو بتحديث جديد

خدمه الاشتراك بسيرفرات IPTV بسعر رمزي ولمده عام كامل للتفاصيل:أضغط هنا

قناتنا على التلجرام :أضغط هنا

موقعنا على اليوتيوب:أضغط هنا

موقعنا على الانترنت:أضغط هنا

⊙ شكرا على المشاهدة , إشترك في القناة و فعّل زر التنبيهات (  ) عشن يوصلك كل جديد

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

نوكيا تعلن عن عودة هاتفها الشهير Nokia 6310 بطريقة جديدة!

نوكيا تعلن عن عودة هاتفها الشهير Nokia 6310