كيف تجعل هاتفك الذكي يشتعل وينطفئ فقط بمجرد لمس الشاشة مرتين !

كيف تجعل هاتفك الذكي يشتعل وينطفئ فقط بمجرد لمس الشاشة مرتين !

- ‎فيتطبيقات
2404
0

كيف تجعل هاتفك الذكي يشتعل وينطفئ فقط بمجرد لمس الشاشة مرتين !

تنفرد بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية ببعض الخصائص والإظافات التي قد لا نجدها متوفرة في هواتف ذكية أخرى تابعة لبعض الشركات . إذا كنت ترغب في الإستمتاع بأحد الميزات الرائعة الغير متوفرة في كثير من الهواتف الذكية , فتدوينة اليوم حتما ستروقك , حيت سأشاركك طريقة جعل هاتفك الذكي يشتعل وينطفئ فقط بمجرد لمس الشاشة مرتين .. نعم نعم ! يمكنك فعل ذالك حتى و إن لم يكن جهازك يدعم هذه الخاصية !

لقيام بذالك سنعمل على تحميل تطبيق KnockOn الذي يسمح لك بجعل شاشة هاتفك الذكي قابلة للإشتعال والإنطفاء بمجرد لمسها مرتين , هذا الأخيرة الذي لا يحتل حيز كبير في مساحة الذاكرة الخاصة بالهاتف وأيضا فهو لا يستنفد الكتير من موارده , لذالك لا تقلق من هذه الناحية .. غير ذالك فالتطبيق سهل الإستخدام !

بعد تحميل التطبيق وتنصيبه على جهازك , قم بفتحه والموافقة على بعض الشروط الخاصة بإستعماله , تم بعد ذالك إنتقل إلى الصفحة الموالية حيت سيطلب منك التطبيق إعطاءه بعض الصلاحيات التي تمكنه من التحكم في شاشة هاتفك وتخصيصها بطريقة ذكية !

الآن بعد تفعيل التطبيق وإعطاءه صلاحية الإشتغال , يمكنك الشروع في إشعال الهاتف الذكي الخاص بك وإطفائه بمجرد فقط الضغط عليه مرتين , خاصية رائعة أليس كذالك ؟ أتمنى من صميم القلب أن تروقكم .. إذا أعجبتكم فعلا لا تبخلو علينا بمشاركتها مع أصدقائك الذين ربما يبحثون عن متل هذا الميزات لإظافتها إلى هواتفهم الذكية 😀
رابط تحميل تطبيق KnockOn

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة