كيف تجعل هاتفك الذكي يشتعل وينطفئ فقط بمجرد لمس الشاشة مرتين !

كيف تجعل هاتفك الذكي يشتعل وينطفئ فقط بمجرد لمس الشاشة مرتين !

- ‎فيتطبيقات
2454
0

كيف تجعل هاتفك الذكي يشتعل وينطفئ فقط بمجرد لمس الشاشة مرتين !

تنفرد بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية ببعض الخصائص والإظافات التي قد لا نجدها متوفرة في هواتف ذكية أخرى تابعة لبعض الشركات . إذا كنت ترغب في الإستمتاع بأحد الميزات الرائعة الغير متوفرة في كثير من الهواتف الذكية , فتدوينة اليوم حتما ستروقك , حيت سأشاركك طريقة جعل هاتفك الذكي يشتعل وينطفئ فقط بمجرد لمس الشاشة مرتين .. نعم نعم ! يمكنك فعل ذالك حتى و إن لم يكن جهازك يدعم هذه الخاصية !

لقيام بذالك سنعمل على تحميل تطبيق KnockOn الذي يسمح لك بجعل شاشة هاتفك الذكي قابلة للإشتعال والإنطفاء بمجرد لمسها مرتين , هذا الأخيرة الذي لا يحتل حيز كبير في مساحة الذاكرة الخاصة بالهاتف وأيضا فهو لا يستنفد الكتير من موارده , لذالك لا تقلق من هذه الناحية .. غير ذالك فالتطبيق سهل الإستخدام !

بعد تحميل التطبيق وتنصيبه على جهازك , قم بفتحه والموافقة على بعض الشروط الخاصة بإستعماله , تم بعد ذالك إنتقل إلى الصفحة الموالية حيت سيطلب منك التطبيق إعطاءه بعض الصلاحيات التي تمكنه من التحكم في شاشة هاتفك وتخصيصها بطريقة ذكية !

الآن بعد تفعيل التطبيق وإعطاءه صلاحية الإشتغال , يمكنك الشروع في إشعال الهاتف الذكي الخاص بك وإطفائه بمجرد فقط الضغط عليه مرتين , خاصية رائعة أليس كذالك ؟ أتمنى من صميم القلب أن تروقكم .. إذا أعجبتكم فعلا لا تبخلو علينا بمشاركتها مع أصدقائك الذين ربما يبحثون عن متل هذا الميزات لإظافتها إلى هواتفهم الذكية 😀
رابط تحميل تطبيق KnockOn

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تطبيق SnapTube: دليلك الشامل لتنزيل الفيديوهات من الإنترنت

SnapTube، تنزيل الفيديو، تحميل الفيديوهات، تنزيل الفيديوهات من الإنترنت، تحميل الفيديوهات بجودة عالية، تطبيقات الأندرويد، تنزيل الملفات الصوتية، تنزيل من YouTube، تنزيل من Facebook، تنزيل من Instagram، تنزيل الفيديوهات بسرعة، إدارة التنزيلات.