كيف تجعل رسائل الواتساب تظهر على شكل اشعارات ماسنجر فيسبوك !!

كيف تجعل رسائل الواتساب تظهر على شكل اشعارات ماسنجر فيسبوك !!

- ‎فيتطبيقات
2637
0

كيف تجعل رسائل الواتساب تظهر على شكل اشعارات ماسنجر فيسبوك !!


من منا في هذا العصر لا يستخدم تطبيق الواتس اب الخاص بالدردشه إن صح التعبير ، ولهذا فلا داعي لتقديم التطبيق أو كتابة نبذة عنه في بعض الأسطر يكفي أنك تذهب إلى أي محرك بحث ( جوجل ، بينغ ، ياهو ) و تكتب تطبيق واتساب وستظهر لك السيرة الذاتية الشاملة عنه .




كما ترى في عنوان التدوينة يا عزيزي القارئ التدوينة سيتمحور محتواها حول تطبيق الواتساب ، فكما نعلم أنه في تطبيق الواتساب حين تتوصل بالرسائل تظهر في أعلى شاشة الهاتف على هذا الشكل ( الصورة الموجودة أسفل هذه الفقرة ) .



لكن ماذا إن أردت أن تغير شكلها و تجعله مثل تطبيق الفيسبوك ماسنجر حيث أن الرسائل التي يتم إرسالها إليك تتلقاها على هذا الشكل ( الصورة الموجودة أسفل هذه الفقرة ) .

طبعا ستحتاج إلى طريقة والطريقة ستتعرف عليها يا صديقي فور متابعة قرائتك لأسطر هذه التدوينة ، الطريقة عبارة عن تطبيق يدعى ب Flychat ، يمكنك تحميله عن طريق الضغط عليه أو من خلال الولوج إلى متجر جوجل بلاي , (التطبيق يجعل رسائل الواتساب تظهر على هذا الشكل ) .

بعد تحميله ستقوم بتثبيته بالطريقة العادية كأي تطبيق آخر , و إعطائه بعض الصلاحيات للبحث على التطبيقات التي يمكنه أن يضيف لهم هذه الميزة ، بعدها ستنبثق لك الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق كل ما عليك الآن هو تحويل تطبيق الواتساب أو حتى تيليجرام ( جميع التطبيقات الموجودة و التي تريد أن تضيف لها هذه الإضافة ) من disable إلى enable.

و بعدها ستشتغل معك الطريقة يا عزيزي القارئ و ستتلقى أي رسالة على ذالك الشكل .

لتحميل البرنامج :أضغط هنا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة