طريقة مشاركة شاشة هاتفك الأندرويد مع هاتف أندرويد اخر

طريقة مشاركة شاشة هاتفك الأندرويد مع هاتف أندرويد اخر

- ‎فيتطبيقات
2987
0

طريقة مشاركة شاشة هاتفك الأندرويد مع هاتف أندرويد اخر


فى بعض الأحيان نواجه مشاكل على هواتفنا الذكية و نريد التواصل مع شخص خبير لكى يقوم بحل المشكلة لنا و لكن نواجه مشكلة بعد المسافة و لحل هذه المشكلة يمكنكم الإستعانة بتطبيق Inkwire المتميز و الذى يسمح لك بمشاركة شاشة هاتفك الأندرويد مع أي هاتف أندرويد اخر و بالتالى يمكن للخبير معاينة مشكلتك و حلها بكل سهولة .



المتطلبات

1- تحميل و تثبيت تطبيق Inkwire
2- الإتصال بالإنترنت ( يفضل عن طريق WiFi )

الخطوات

الخطوة الأولى : تثبيت تطبيق Inkwire على كلا الهاتفين

قم بتثبيت تطبيق Inkwire من خلال البحث عنه فى المتجر أو بالضغط على الرابط الموجود بنهاية الموضوع و الذى سوف يوجهك مباشرة للتطبيق . قم بتحميل و تثبيت التطبيق بالطريقة العادية . يجب تثبيت التطبيق على كلا الهاتفين ( الهاتف الذى سوف يتم مشاركة شاشته و الهاتف الاخر )

الخطوة الثانية : مشاركة شاشة هاتفك مع الهاتف الاخر

قم بفتح تطبيق Inkwire على الهاتف الذى تود مشاركة شاشته و قم بالضغط على SHARE ثم ستظهر لك نافذة أخرى توضح لك أن التطبيق سيقوم بمشاركة كل شئ يظهر على الشاشة . إضغط على START NOW . سيظهر لك التطبيق كود التواصل Access Code .

قم 

بفتح التطبيق على الهاتف الاخر ثم إضغط على Access و قم بإدخال كود التواصل Access Code الذى حصلت عليه من الهاتف الأول . يمكنك مشاركة كود التواصل مع صديقك من خلال إرسالة كرسالة نصية من خلال الواتساب أو كرسالة عادية أو بالبريد الإلكترونى أو الفيسبوك أو أي وسيلة أخرى .

بعد إدخال الكود إضغط على Access و سوف تظهر لك مباشرة شاشة الهاتف الاخر . إذا لم تظهر لك شاشة الهاتف الاخر تأكد من إدخال الكود بطريقة صحيحة .



يمكنك بدلا من إرسال الكود إستخدام وسيلة أسهل و هى الضغط على SEND LINK لإرسال رابط تواصل إلى الهاتف الاخر و الذى بمجرد أن يضغط عليه سوف يتم فتح التطبيق و مشاركة شاشة هاتفك مع هاتفه .


التطبيق يوفر لك ميزة جميلة جدا و هى أنه يمكنك التواصل مع صديقك بالصوت من خلال التطبيق . قم بتفعيل خيار voice chat و ستتمكن من التواصل مع صديقك صوتيا .


و كما ترى معى فإن تطبيق Inkwire يوفر لك تجربة رائعة لمشاركة شاشة هاتفك الأندرويد مع صديقك و يمنحك فرصة الحصول على مساعدة تقنية لأي مشكل تواجهه فى هاتفك . أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط التطبيق : أضغط هنا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة