طريقة مشاركة شاشة هاتفك الأندرويد مع هاتف أندرويد اخر

طريقة مشاركة شاشة هاتفك الأندرويد مع هاتف أندرويد اخر

- ‎فيتطبيقات
3026
0

طريقة مشاركة شاشة هاتفك الأندرويد مع هاتف أندرويد اخر


فى بعض الأحيان نواجه مشاكل على هواتفنا الذكية و نريد التواصل مع شخص خبير لكى يقوم بحل المشكلة لنا و لكن نواجه مشكلة بعد المسافة و لحل هذه المشكلة يمكنكم الإستعانة بتطبيق Inkwire المتميز و الذى يسمح لك بمشاركة شاشة هاتفك الأندرويد مع أي هاتف أندرويد اخر و بالتالى يمكن للخبير معاينة مشكلتك و حلها بكل سهولة .



المتطلبات

1- تحميل و تثبيت تطبيق Inkwire
2- الإتصال بالإنترنت ( يفضل عن طريق WiFi )

الخطوات

الخطوة الأولى : تثبيت تطبيق Inkwire على كلا الهاتفين

قم بتثبيت تطبيق Inkwire من خلال البحث عنه فى المتجر أو بالضغط على الرابط الموجود بنهاية الموضوع و الذى سوف يوجهك مباشرة للتطبيق . قم بتحميل و تثبيت التطبيق بالطريقة العادية . يجب تثبيت التطبيق على كلا الهاتفين ( الهاتف الذى سوف يتم مشاركة شاشته و الهاتف الاخر )

الخطوة الثانية : مشاركة شاشة هاتفك مع الهاتف الاخر

قم بفتح تطبيق Inkwire على الهاتف الذى تود مشاركة شاشته و قم بالضغط على SHARE ثم ستظهر لك نافذة أخرى توضح لك أن التطبيق سيقوم بمشاركة كل شئ يظهر على الشاشة . إضغط على START NOW . سيظهر لك التطبيق كود التواصل Access Code .

قم 

بفتح التطبيق على الهاتف الاخر ثم إضغط على Access و قم بإدخال كود التواصل Access Code الذى حصلت عليه من الهاتف الأول . يمكنك مشاركة كود التواصل مع صديقك من خلال إرسالة كرسالة نصية من خلال الواتساب أو كرسالة عادية أو بالبريد الإلكترونى أو الفيسبوك أو أي وسيلة أخرى .

بعد إدخال الكود إضغط على Access و سوف تظهر لك مباشرة شاشة الهاتف الاخر . إذا لم تظهر لك شاشة الهاتف الاخر تأكد من إدخال الكود بطريقة صحيحة .



يمكنك بدلا من إرسال الكود إستخدام وسيلة أسهل و هى الضغط على SEND LINK لإرسال رابط تواصل إلى الهاتف الاخر و الذى بمجرد أن يضغط عليه سوف يتم فتح التطبيق و مشاركة شاشة هاتفك مع هاتفه .


التطبيق يوفر لك ميزة جميلة جدا و هى أنه يمكنك التواصل مع صديقك بالصوت من خلال التطبيق . قم بتفعيل خيار voice chat و ستتمكن من التواصل مع صديقك صوتيا .


و كما ترى معى فإن تطبيق Inkwire يوفر لك تجربة رائعة لمشاركة شاشة هاتفك الأندرويد مع صديقك و يمنحك فرصة الحصول على مساعدة تقنية لأي مشكل تواجهه فى هاتفك . أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط التطبيق : أضغط هنا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تطبيق SnapTube: دليلك الشامل لتنزيل الفيديوهات من الإنترنت

SnapTube، تنزيل الفيديو، تحميل الفيديوهات، تنزيل الفيديوهات من الإنترنت، تحميل الفيديوهات بجودة عالية، تطبيقات الأندرويد، تنزيل الملفات الصوتية، تنزيل من YouTube، تنزيل من Facebook، تنزيل من Instagram، تنزيل الفيديوهات بسرعة، إدارة التنزيلات.