نوكيا تعلن عن عودة هاتفها الشهير Nokia 6310 بطريقة جديدة!

نوكيا تعلن عن عودة هاتفها الشهير Nokia 6310 بطريقة جديدة!

- ‎فياخبار تقنية
21113
0

نوكيا تعلن عن عودة هاتفها الشهير Nokia 6310 بطريقة جديدة!

أعلنت شركة Nokia الفنلندية عن إطلاق الإصدار الجديد من هاتفها الأيقوني Nokia 6310 ، والذي كان أحد النجاحات العظيمة خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، قبل ما يقرب من عقدين من الزمن.

كانت شركة Nokia الفنلندية قد أطلقت هاتف Nokia 6310 مبدئيًا في شهر مارس من العام 2001 ، قبل أن يتحول بسرعة كبيرة إلى أحد نجاحات الشركة في السنوات الأولى من الألفية الثالثة ، حيث يعتبر من أكثر الهواتف شعبية بالنسبة لـ في سعيها لاستعادة مجدها المفقود ، تراهن الشركة على إحياء النجاحات السابقة بإطلاق نسخة جديدة من هاتف Nokia 6310 ، لكن بمواصفات مختلفة تمامًا بالطبع.

تقول نوكيا أن هاتفها الجديد سيأتي بشاشة QVGA لا تزيد عن 2.8 بوصة ، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 0.3 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى أنه سيأتي بمعالج Unisoc 6531F وسعة تخزين داخلية 8 ميجا بايت ، مع إمكانية إضافة كارت microSD بسعة إجمالية 32 جيجا بايت و 18 ميجا بايت.

بالنسبة لسعة الذاكرة الحية ، سيدعم الهاتف أيضًا Bluetooth 5.0 و Micro USB (USB 1.1) مع بطارية 1150 مللي أمبير قابلة للاستبدال.

الإصدار الجديد من هاتف Nokia 6310 سيأتي أيضًا بثلاثة ألوان ، الأصفر والأخضر الداكن والأسود ، ومع نظام التشغيل S30 + ، أعلنت نوكيا أن الهاتف الجديد 6310 سيكون متاحًا لأول مرة للعملاء في المملكة المتحدة في موعد أقصاه.

التكلفة 59.99 جنيهًا إسترلينيًا (82 دولارًا أمريكيًا).

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تطبيق SnapTube: دليلك الشامل لتنزيل الفيديوهات من الإنترنت

SnapTube، تنزيل الفيديو، تحميل الفيديوهات، تنزيل الفيديوهات من الإنترنت، تحميل الفيديوهات بجودة عالية، تطبيقات الأندرويد، تنزيل الملفات الصوتية، تنزيل من YouTube، تنزيل من Facebook، تنزيل من Instagram، تنزيل الفيديوهات بسرعة، إدارة التنزيلات.