لماذا عليك إعادة تشغيل هاتفك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ؟

لماذا عليك إعادة تشغيل هاتفك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ؟

- ‎فياخبار تقنية
209
0

لماذا عليك إعادة تشغيل هاتفك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ؟

أصبح الهاتف الذكي رفيقًا لا ينفصل عن الإنسان. أينما ذهبنا نعتمد عليه في كل شيء ، وإذا لم نشعر بوجوده ، فإن البرد يسري في أجسادنا حتى نجد مكانه. حسنًا ، ربما كنت قد بالغت قليلاً ، لكن الحقيقة هي أننا  سواء أحببت ذلك أم لا ، لا نتحرك عمليًا من المنزل بدونه.

يقودنا الاعتماد على الهاتف المحمول إلى التدقيق في البطارية والتحقق باستمرار مما إذا كانت طاقتها كافية لاستمرار اليوم المخطط له حتى نتمكن من الوصول إلى نقطة شحن. تؤدي الحاجة إلى استخدامه في جميع الأوقات أيضًا إلى المناسبات التي نسمح فيها للهاتف بالتفريغ تمامًا ، وحتى أقل من ذلك ، نقوم بإيقاف تشغيله من تلقاء نفسه أو إعطائه استراحة في شكل إعادة تشغيل.

استشار المنشور الأمريكي ريدرز دايجست العديد من الخبراء في هذا المجال وكان الاستنتاج واضحًا: يجب إيقاف تشغيل الهاتف مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، مع إعطائه بضع دقائق للتنفس والعودة بالبطاريات مشحونة وجاهزة لمواجهة سبعة أيام أخرى من النشاط المحموم.

ولماذا ينصحون بإغلاق الهاتف مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ؟ تتراوح الأسباب الرئيسية في منع الأعطال المستقبلية أو إطالة عمر البطارية ،و  مساعدة الهاتف حتى يشتغل بشكل أكثر سلاسة وخالية من المتاعب.   

للتعمق أكثر في التقرير قم بزيارة هذا الرابط من المصدر : rd.com

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تم إطلاق رسميا هاتف OnePlus 8T وهذه مواصفاته الكاملة وسعره

تم إطلاق رسميا هاتف OnePlus 8T وهذه مواصفاته