كيف تعرف مكان هاتفك المسروق بطريقة سهلة جدا

كيف تعرف مكان هاتفك المسروق بطريقة سهلة جدا

- ‎فيتطبيقات
2622
0

كيف تعرف مكان هاتفك المسروق بطريقة سهلة جدا

عندما يتم سرقة هاتفك الذكي فإنك قد تعتقد بأنك فقدته للأبد و لن يمكنك إسترجاعه او معرفة مكانه و لكن في الحقيقة فإن هذا يمكن ان يحدث في حالة واحدة فقط و هي إذا لم تقم بتأمين هاتفك عبر تنصيب تطبيق يدعى Lost Offline Free ، و هو واحد من بين التطبيقات الأكثر من رائعة و التي توفر لك إمكانية إسترجاع هاتفك بدون الحاجة إلى الإتصال بالأنترنت و بطريقة ذكية و مبتكرة .

كل ما عليك القيام به من أجل إسترجاع هاتفك في حالة سرقته و معرفة مكانه بالضبط على الخريطة هو تحميل تطبيق Lost Offline Free ، ثم بعد ذلك تقوم بتنصيب التطبيق على هاتفك الذكي بالطريقة العادية و للإشارة فإن التطبيق متوفر على منصة متجر الجوجل بلاي و يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط اسفل التدوينة .

بعد تحميل و تشغيل تطبيق Lost Offline Free سوف تجده يطلب منك إدخال رمز سري خاص بك ، قم بإدخال اي رمز من إختيارك و التأكيد عليه ، ثم بعد ذلك قم بالخروج من التطبيق و تركه .

و عندما يتعرض هاتفك الذكي للسرقة أو عندما تفقده فإن كل ما عليك القيام به هو إرسال رسالة نصية إلى هاتفك من أي هاتف آخر ، و الرسالة النصية يجب أن تحتوي فقط على الرمز الذي قمت بإدخاله في التطبيق أثناء تنصيبه لأول مرة ، و بعد أن تقوم بهذه العملية فإن تطبيق Lost Offline Free سوف تجده يرسل لك رسالة نصية على نفس الرقم تحتوي على رابط يحدد مكان هاتفك الذكي بالضبط .

تحميل تطبيق Lost Offline Free

1-شاهد أيضا :تفعيل كود Zaltv IPTV لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية

2-شاهد أيضا :تحميل برنامج هوية المتصل Truecaller Pro النسخة المدفوعة

3-شاهد أيضا :كيف تراقب واتساب WhatsApp أي شخص عن بعد عبر تطبيق Clonapp

خدمه الاشتراك بسيرفرات IPTV بسعر رمزي ولمده عام كامل للتفاصيل:أضغط هنا

قناتنا على التلجرام :أضغط هنا

موقعنا لربح المال عبر اختصار الروابط :أضغط هنا

موقعنا على اليوتيوب:أضغط هنا

موقعنا على الانترنت:أضغط هنا

⊙ شكرا على المشاهدة , إشترك في القناة و فعّل زر التنبيهات (  ) عشن يوصلك كل جديد

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تطبيق SnapTube: دليلك الشامل لتنزيل الفيديوهات من الإنترنت

SnapTube، تنزيل الفيديو، تحميل الفيديوهات، تنزيل الفيديوهات من الإنترنت، تحميل الفيديوهات بجودة عالية، تطبيقات الأندرويد، تنزيل الملفات الصوتية، تنزيل من YouTube، تنزيل من Facebook، تنزيل من Instagram، تنزيل الفيديوهات بسرعة، إدارة التنزيلات.