تقوم شركة Samsung بالفعل بتسجيل أسماء لهواتف سلسلة 2021 Galaxy A

تقوم شركة Samsung بالفعل بتسجيل أسماء لهواتف سلسلة 2021 Galaxy A

- ‎فيتطبيقات
3936
0

تقوم شركة Samsung بالفعل بتسجيل أسماء لهواتف سلسلة 2021 Galaxy A

قامت سامسونج للتو بتسجيل أسماء للهواتف ذات السلسلة Galaxy A والتي ستشكل تشكيلة متوسطة المدى في عام 2021. تعمل Samsung حاليًا على من يخلف هواتف السلسلة 2019 A ، مثل Galaxy A51 و Galaxy A71 و Galaxy A91 ، بينما لن يصل خلفاء هذه الأجهزة القادمة لمدة عام على الأقل ، تعرف الشركة بوضوح ما ستنتهي بتسمية هذه الهواتف.

كما اكتشف أصدقاؤنا في  GalaxyClub ،  تقدمت Samsung بطلب للحصول على علامات تجارية بأسماء تسعة أجهزة Galaxy A جديدة في الاتحاد الأوروبي: Samsung A12 و A22 و A32 و A42 و A52 و A62 و A72 و A92. نعم ، لا تستخدم تطبيقات العلامات التجارية كلمة Galaxy ، ولكن أوصافها توضح تمامًا أن هذه هواتف ذكية نتفحصها. تأتي هذه التطبيقات بعد شهرين فقط من تقديم Samsung للعلامات التجارية على أسماء هواتف سلسلة 2020 A ، على الرغم من أننا قد لا نرى أي تطبيقات لسلسلة 2022 Galaxy A في أي وقت قريب.

تعمل Samsung حاليًا على Galaxy A51 و Galaxy A71 و Galaxy A91 ، ومن المتوقع إطلاقها جميعًا في العام المقبل باستخدام Android 10 onboard . يتم تطوير هاتف Galaxy A91 أيضًا للهند من خلال نظام Android 9 Pie ، ولكن يبدو من غير المحتمل أن تقوم سامسونج بالفعل بتشغيل الجهاز باستخدام إصدار أقدم من Android في سوق واحد. نحن نعلم بالفعل ورقة المواصفات الكاملة لـ Galaxy A91 ، وكل ما نحتاج إلى معرفته الآن هو عندما تخطط Samsung للإعلان عن الهاتف وبقية إخوانها لعام 2020 قبل أن تنتقل في النهاية إلى تشكيلة 2021.

المصدر :سام موبايل

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تطبيق SnapTube: دليلك الشامل لتنزيل الفيديوهات من الإنترنت

SnapTube، تنزيل الفيديو، تحميل الفيديوهات، تنزيل الفيديوهات من الإنترنت، تحميل الفيديوهات بجودة عالية، تطبيقات الأندرويد، تنزيل الملفات الصوتية، تنزيل من YouTube، تنزيل من Facebook، تنزيل من Instagram، تنزيل الفيديوهات بسرعة، إدارة التنزيلات.