حذف جميع الملفات الفارغة من الآندرويد و تسريع الهاتف بنقرة زر واحدة

حذف جميع الملفات الفارغة من الآندرويد و تسريع الهاتف بنقرة زر واحدة

- ‎فيشروحات
2503
0

حذف جميع الملفات الفارغة من الآندرويد و تسريع الهاتف بنقرة زر واحدة

 

كل هاتف آندرويد يحتوي على الكثير من الملفات الفارغة او الملفات المكررة ، و هذا الأمر ينتج عادة عن تحميل و تتبيث الكثير من التطبيقات ثم القيام بإلغاء تنصيبها لاحقا حيث أن إلغاء التنصيب لا يقوم بالضرورة بازالة جميع أنواع الملفات التابعة للتطبيق و بالتالي فإنه تضل هناك بعض الملفات العالقة التي يجب عليك إما أن تقوم بحذفها بشكل يدوي أو أن تقوم بحذفها عن طريق إستعمال تطبيق يدعى Empty Folder Cleaner .
تطبيق Empty Folder Cleaner هو تطبيق مجاني يسمح لك بتسريع هاتفك بنقرة زرة واحدة عبر حذف جميع الملفات و المجلدات الفارغة الموجودة على هاتفك ، و المميز في تطبيق Empty Folder Cleanerr أنه سهل بشكل كبير حيث أنه يحتوي على زر واحد فقط فور أن تقوم بالضغط عليه سوف يتم إستخراج جميع الملفات الفارغة و حذفها بالكامل .
لتحميل تطبيق Empty Folder Cleaner قم بالولوج إلى متجر البلاي ستور عبر الضغط على الرابط أدناه ثم قم بتنصيب التطبيق على هاتفك الآندرويد و بعد تشغيل التطبيق سوف يظهر لك زر التنظيف أو Clean قم بالضغط عليه ، ثم بعد ذلك إنتظر قليلا و سوف تجد أن التطبيق قام بإظهار مجموعة كبيرة من الملفات الفارغة .
بعد ذلك كرر الضغط على زر Clean مجددا و سوف تلاحظ بأنه قد تم حذف جميع الملفات الفارغة و أيضا أصبح هاتفك الآندرويد أسرع و أخف من حيث الإستعمال ، و للملاحظة فإنه يجب أن تكرر عملية التنظيف هذه بشكل أسبوعي على الأقل كي تحافظ على كفاءة سرعة هاتفك الآندرويد .

1-شاهد أيضا :تفعيل كود Zaltv IPTV لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية

2-شاهد أيضا :تحميل برنامج هوية المتصل Truecaller Pro النسخة المدفوعة

3-شاهد أيضا :كيف تراقب واتساب WhatsApp أي شخص عن بعد عبر تطبيق Clonapp

خدمه الاشتراك بسيرفرات IPTV بسعر رمزي ولمده عام كامل للتفاصيل:أضغط هنا

قناتنا على التلجرام :أضغط هنا

موقعنا لربح المال عبر اختصار الروابط :أضغط هنا

موقعنا على اليوتيوب:أضغط هنا

موقعنا على الانترنت:أضغط هنا

⊙ شكرا على المشاهدة , إشترك في القناة و فعّل زر التنبيهات (  ) عشن يوصلك كل جديد

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تطبيق SnapTube: دليلك الشامل لتنزيل الفيديوهات من الإنترنت

SnapTube، تنزيل الفيديو، تحميل الفيديوهات، تنزيل الفيديوهات من الإنترنت، تحميل الفيديوهات بجودة عالية، تطبيقات الأندرويد، تنزيل الملفات الصوتية، تنزيل من YouTube، تنزيل من Facebook، تنزيل من Instagram، تنزيل الفيديوهات بسرعة، إدارة التنزيلات.