تطبيق يوتوب يتيح لك اختيار جودة الفيديو الافتراضية

تطبيق يوتوب يتيح لك اختيار جودة الفيديو الافتراضية

- ‎فياخبار تقنية
3226
0

 تطبيق يوتوب يتيح لك اختيار جودة الفيديو الافتراضية

 يختبر يوتوب قائمة جديدة تتيح لك اختيار جودة الفيديو الافتراضية في تطبيق  أندرويد الخاص به.

يعد يوتوب أحد أكثر تطبيقات بث الفيديو شيوعًا بين مستخدمي  أندرويد في  ، والذي يتم تحديثه أيضًا بوظائف جديدة ، على الرغم من أن المستخدمين المتميزين فقط هم من يمكنهم تجربتها قبل أي شخص آخر. يستعد التطبيق لإدخال تغيير ينتظره الكثيرون قريبًا: القدرة على اختيار جودة الفيديو الافتراضية.

هذه القائمة الجديدة ، التي تهدف إلى تكوين جودة الفيديو ، يتم عرضها بالفعل لبعض المستخدمين على  تطبيق اليوتوب  لنظام  أندرويد  ، بعد أن بدأت اختباراتها هذا الصيف. يمكنك أن ترى فيها سلسلة من الخيارات ، من بينها نجد إمكانية تحديد جودة الفيديو الافتراضية في التطبيق.

يختبر يوتوب قائمة مبسطة جديدة سيتمكن المستخدمون من خلالها من إدارة جميع الخيارات المتعلقة بجودة الفيديو. في هذه القائمة ، سنجد خيارات تلقائية ، وأفضل جودة للفيديو ، وحفظ البيانات ، وخيارات متقدمة ، بحيث يمكنك تحديد الخيار الذي تريد استخدامه مباشرةً  ، الفكرة هي أن هذه القائمة تجعل الاختيار أسهل للمستخدمين.

بدأت هذه الخيارات الجديدة في الظهور بالفعل لبعض مستخدمي  يوتوب على  أندرويد الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من التطبيق. على الرغم من أن عدد المستخدمين الذين لديهم إمكانية الوصول محدود ويبدو أنه شيء يتم إصداره من جانب الخادم ، لذا فإن وصول هذه الوظائف الجديدة إلى المزيد من المستخدمين هي مسألة وقت فقط.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة