افضل 4 العاب اندرويد بجرافيك علي 2018

افضل 4 العاب اندرويد بجرافيك علي 2018

- ‎فيالعاب
3525
0

افضل 4 العاب اندرويد بجرافيك علي 2018

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم متابعي مدونة فيروس الحب  انشاء الله في هده التدوينة سوف اضع بين ايديكم افضل 8 العاب جديدة وتحتوي على جرافيك عالي وتشتغل حتى على الهواتف الضعيفة ادن لن اطيل عليكم اترككم مع استكشاف الالعاب .
العبة الاولى لعبة : World War Heroes: WW2 Online FPS
تعتبر لعبة World War Heroes افضل لعبة حرب اونلاين محاكاة لباتيل فيلد 1 بجرافيكس مبهر , تتميز بخمس خرائط رائعه وواقعية عالية وستة اطوار مختلفه للعب والعديد من الأسلحة المتنوعة المماثلة للأسلحة الحقيقية كما تحتوي على أسلحة ثقيلة يمكنك قيداتها والقتال بها كالدبابات وغيرها !
رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا
اللعبة الثانية لعبة : Tom Clancy’s Shadow Break 

افضل 4 العاب اندرويد بجرافيك علي 2018

تدور أحداث لعبة Tom Clancy’s Shadow Break في عالم هزته سلسلة من الهجمات الإرهابية المنسقة في جميع أنحائه من قبل فصائل إجرامية متطرفة.وفي أعقاب هذه الهجمات، سرعان ما استولى الجناة على الأراضي وأقاموا حكومات تعسفية في تلك الدول التي كانت قائمة من قبل، مما أدى إلى أخذ جميع السكان رهائن بين عشية وضحاها. ومن أجل مكافحة هذا التهديد المفاجئ، شكلت منظمة دولية طارئة مبادرة شادوبرياك ​أنت القائد التكتيكي لفرقة شادوبريك التي تتألف من متخصصين عسكريين تم اختيارهم من جميع أنحاء العالم وتدربوا على حرب غير تقليدية لمقاومة التمرد، حيث و بناءً على المعلومات المعطاة لك من طرف الجهات العليا ستضع خطط استراتيجية خاصة بك خلالها ستقود فريقك لمطاردة خصومك ضمن قتالات قنص تكتيكية و حروب عصابات رائعة.
رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة لعبة : Sniper: Ghost Warrior

 

لعبة تعد من احسن العاب القنص و القتال على الإطلاق ، حيث تضم العديد من المهمات الصعبة التي يجب عليك تخطيها و لكن الشيء المميز هو انها حماسية و جد مشوقة ، بالاضافة الى ذلك فاللعبة لها تصميم خورافي و جذاب ، في المقابل نجد ان الجرافيك الخاص بها جد رائع و متميز.
رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الرابعة لعبة : Gangstar New Orleans

هذه اللعبة من سلسة العاب حرامي السيارات مثل الالعاب التالية : Gta San Andres – gangstar vegas والكثير من الالعاب الاخرى التي تحتوي على العاب حرامي السيارات وهي مقدمة من شركة الالعاب الرائعة Gameloft الرائدة في الالعاب ستلعب فيها ولن تمل منها ابدا .
رابط التحميل : اضغط هنا

افضل 4 العاب اندرويد بجرافيك علي 2018

خدمه الاشتراك بسيرفرات IPTV بسعر رمزي ولمده عام كامل للتفاصيل:أضغط هنا

قناتنا على التلجرام :أضغط هنا

موقعنا لربح المال عبر اختصار الروابط :أضغط هنا

موقعنا على اليوتيوب:أضغط هنا

موقعنا على الانترنت:أضغط هنا

⊙ شكرا على المشاهدة , إشترك في القناة و فعّل زر التنبيهات (  ) عشن يوصلك كل جديد

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة