استبدال رقم الكيملك 98 بآخر 99 بخطوة واحدة

استبدال رقم الكيملك 98 بآخر 99 بخطوة واحدة

استبدال رقم الكيملك 98 بآخر 99 بخطوة واحدة

سارع واستبدل رقم بطاقتك الكمليك من 98 إلى 99 و استفد من الميزات الجديدة المقدمة من الحكومة التركية

 

بشرى سارة إلى جميع السوريين الراغبين باستبدال رقم بطاقة التعريف الكمليك من 98 الى 99 وذلك بغية الاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل الحكومة التركية
– فقط قم بالدخول إلى الرابط التالي

أضغط هنا 

ومن ثم قم بادخال رقم الكمليك القديم و قم بكتابة الاحرف الظاهرة في الحقل الثاني و سيظهر  فورالرقم الجديد فقط قم بتدوينه واحتفظ به واظهره في جميع المعاملات التي تقوم بها أو في المشافي أو ما شابه ذلك.
رابط تغير رقم الكمليك
فحسب ما أفادت إدارة الطوارئ التركية ” آفاد”، بأنه قد تم إدراج السوريين في الحاصلين على الرقم 99 في النظم المركزية المستخدمة من قبل العديد من المؤسسات التركية، مثل نظام مؤسسة دائرة الهجرة “مرنيس”، وتأمين الصيدليات “ميدولا” (Medula).
وبخصوص استبدال رقم الكيملك 98 بآخر 99 بخطوة واحدة أضافت بأن المواطنين السوريين سيستطيعون الحصول على الأدوية والخدمات الصحية في الصيدليات، بحيث يتم معاملة السوريين معاملة الأتراك.
حيث أن  المواطن السوري سيمكنه الحصول على الأدوية مباشرة  من الصيدليات بعد كتابة الطبيب للوصفة الطبية، حيث عادة تذهب هذه الوصفة تلقائيا إلى نظام مركزي خاص بالصيدليات، ويمكن حينها للمريض الحصول على العلاج من خلال اصطحاب الرقم الوطني الذي يبدأ بـ99 معه إلى الصيدلية.
يذكر أنه بعد عملية تغيير الرقم بنفسك من 98 إلى 99 يمكنك التوجه إلى أقرب فرع للأمنيات في منطقتك ليقوم الموظف إن باستبدال بطاقتك القديمة ببطاقة جديدة تحمل الرقم الجديد الخاص بك .
 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة