هكذا يتم تحديد المستفيدين من برنامج الدعم الشتوي “بطاقات PTT”

هكذا يتم تحديد المستفيدين من برنامج الدعم الشتوي “بطاقات PTT”


    هكذا يتم تحديد المستفيدين من برنامج الدعم الشتوي “بطاقات PTT”





بعد الكثير من الاسئلة التي وصلتنا عبر صفحة تركيا بالعربي على فيسبوك عن هذا الأمر فقد لبينا طلبكم حول الطريقة التي تعمل بها المفوضية العليا لشؤون اللاجئين في تحديد المستفيدين من برنامج الدعم الشتوي.

حيث يتم تحديد المستفيدين من الدعم الشتوي من قبل شركاء المفوضية ويتم اختيارهم من قبل المفوضية العليا لشؤون اللاجئين بعد مراجعة دقيقة للقائمة التي يعدها الشركاء. ثم تمرر المفوضية اسماء المؤهلين الى PTT والتي بدورها تقوم بتسليم بطاقات السحب الآلي.
اقرأ أيضا…

هام: مكاتب PTT هي فقط المسؤولة عن توزيع بطاقات السحب الآلي – لا يمكن تحت أي ظرف من الظروف للموظفين في PTT إضافتك إلى قائمة المستفيدين من الدعم الشتوي للمفوضية! من فضلك لا تحتج او تعترض على الموظفين في PTT إذا لم يكن باستطاعتهم توفير بطاقة السحب الالي لك!

لم أتلق رسالة نصية قصيرة، ولكن أعتقد أن عائلتي ينبغي أن تحصل على المساعدة. من الذي يمكن أن أتحدث معه عن هذا؟

إذا لم تستلم رسالة نصية قصيرة، معناه للأسف لم تكن مؤهلا للحصول على المساعدات النقدية من جانب المفوضية لهذا الشتاء، وذلك بسبب قلة الأموال المتاحة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين في هذا العام.

ستواصل المفوضية العليا لشؤون اللاجئين والمنظمات الشريكة لتنفيذ مجموعة من برامج المساعدة للاجئين في تركيا، والتي يمكنك الاستفادة منها في المستقبل.

اعمل مشاركه لتعم الفائده للجميع

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة