كل ما تود معرفته حول هواتف ايفون ومنتجاتها الجديدة التي تم صدورها مساء اليوم / ساعة تعمل تحت الماء وهاتف يتعرف على وجهك / الأثمنة

كل ما تود معرفته حول هواتف ايفون ومنتجاتها الجديدة التي تم صدورها مساء اليوم / ساعة تعمل تحت الماء وهاتف يتعرف على وجهك / الأثمنة

- ‎فياخبار تقنية
2725
0

كل ما تود معرفته حول هواتف ايفون ومنتجاتها الجديدة التي تم صدورها مساء اليوم / ساعة تعمل تحت الماء وهاتف يتعرف على وجهك / الأثمنة

أخيراً وبعد طول إنتظار أزاح الرئيس التنفيذي لشركة “آبل” العملاقة تيم كوك، مساء اليوم من مقر الشركة الجديد وداخل قاعة ستيف جوبز، النقاب عن منتجات ابل الجديدة ابرزها الهاتفين الجديدين iPhone 8 و iPhone 8 Plus والهاتف الحدث iPhone X بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين سلسلة هواتف آيفون.

بداية المؤتمر

بدأ المؤتمر بكلمة الرئيس التنفيذي لشركة “أبل”، الذي تحدث خلالها عن ستيف جوبز والإنجازات والابتكارات التي قام بها، وأضاف كوك أن مبنى آبل الجديد سيعتمد على الطاقة المتجددة، لافتاً الى أن مقر الشركة الجديد صمم ليعكس مفهوم أبل في منتجاتها، التناغم، الحداثة والبساطة.

Apple Watch 3

بعدها كشف كوك عن الإصدار الجديد لساعن ابل Apple Watch 3، والتي تتميز بأنها تتضمن شريحة اتصال خاصة بها، بالإضافة الى تحسينات في نظام التشغيل الخاص بها حيث أصبح حساس لنبضات القلب، وأكثر دقة من السابق.

وأعلنت أبل أن الساعة ستتوافر في الأسواق ابتداءً من 22 ايلول الجاري وسيبلغ سعرها 399 دولارا، فيما حافظت الشركة على سعر الإصدار الثاني كما هو عند 349 دولارا.

Apple TV 4K

وكما كان متوقعاً كشفت ابل في مؤتمرها عن تلفازها الجديد Apple TV والذي يدعم تقنية العرض 4K بالإضافة الى خاصية HDR. كما سيدعم التلفاز الجديد بث مباشر للأحداث الرياضية إضافة إلى البرامج الإخبارية المباشرة. وأعلنت الشركة ان التلفاز الجديد سيتوفر في الأسواق ابتداءً من 22 ايلول الجاري.



iPhone 8 و iPhone 8 Plusوأزاحت آبل الستار عن هاتفيها المنتظرين iPhone 8 و iPhone 8 Plus وخلال حديثه عن مميزات الهاتف، قال كوك إن إطلاق iPhone 8 يعتبر “خطوة ضخمة إلى الأمام”، مشيرا إلى أنهما يتميزان بكونهما مضادين للماء والغبار.

وأعلنت أبل أن iPhone 8 مزود بشاشة 4.7 بوصة مقاومة للماء

وسيأتي بكاميرا 12 ميغابيكسل، فقد استخدمت ابل فيه معالجها الجديد A11 سداسي الأنوية وسيدعم هاتف iPhone 8 بشكل ممتاز تقنية الواقع المعزز، كما سيكون هناك العديد من التطبيقات والألعاب الخاصة بهذه التقنية.أما هاتف iPhone 8 Plus فسيأتي بشاشة 5.5 بوصة مع نفس المواصفات.

أما في ما يتعلّق بالسعر فسيبدأ سعر الـiPhone 8 بـ 699$ فيما ستكون أسعار iPhone 8 Plus ابتداء من 799 دولارا.
ومن المنتظر أن تبدأ الشركة الأميركية في استقبال طلبات الشراء للهاتفين يوم 15 أيلول المقبل، وأن تنتهي يوم 22 من الشهر ذاته.

iPhone X

iPhone X هو حدث ابل لهذا العام. الهاتف الجديد يضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة بفضل إزالة الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة لتحرير المزيد من المساحة. وفي الواجهة الخلفية، قامت شركة آبل بإستخدام طبقة زجاجية لتفعيل خاصية الشحن اللاسلكي في الهاتف، كما أنها قامت بتغيير وضعية الكاميرا الخلفية المزدوجة من وضعية أفقية إلى وضعية عمودية.

وبسبب إزالة الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة، أصبح الهاتف iPhone X يفتقر لمستشعر بصمات الأصابع، ولكن الهاتف يأتي بدلا من ذلك مع تقنية جديدة للتعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه تعتمد على جهاز الإرسال والإستقبال الضوئي للمساعدة في جمع معلومات العمق،

ومن خلال دمج هذه المعلومات مع بيانات الصورة الثنائية الأبعاد الملتقطة بإستخدام الكاميرا الأمامية، فإنه يتم السماح لنظام التشغيل بفضل خوارزمية جد متطورة من إنشاء نسخة ثلاثية الأبعاد من وجه المستخدم.

وفقد تم تزويد الهاتف iPhone X الجديد بشاشة Super Retina بحجم 5.8 بوصة من نوع OLED مما يجعل iPhone X الجديد هو أول هاتف في تاريخ شركة آبل يأتي مسبقا مع شاشة بتقنية OLED.

كما قامت شركة آبل كذلك بتزويد الهاتف iPhone X الجديد بمعالج جديد يدعى Apple A11 Bionic، وهو أحدث معالج من شركة آبل.

اما فيما يخص الكاميرا فقد جاءت الكاميرا الخلفية مزدوجة تضم مستشعر مختلفين بدقة 12 ميغابكسل وهي قادرة على تصوير الفيديوهات البطيئة بدقة Full HD وبسرعة 240 إطار في الثانية، فضلا عن فيديوهات4K.

ووفقا لشركة آبل، فإن iPhone X الجديدة يدعم شبكات الجيل الرابع الفائقة السرعة LTE Cat.6 وتقنية NFC من أجل خدمة الدفع Apple Pay، فضلا عن Wi-Fi 802.11ac و VoLTE.

وبخصوص الشائعات السابقة حول الألوان الجديدة لهواتف iPhone X، فقد كان بعضها صحيحًا، فإلى جانب اللون الأبيض والأسود، فقد تم أيضا توفير اللون الأسود الذهبي المائل إلى اللون البرونزي.

أما في ما يخص بالبطارية، فقد أوضحت شركة آبل بأنها حسنت عمر البطارية في الهاتف iPhone X الجديد مما يوفر أكثر من ساعتين من الإستخدام الإضافي بالمقارنة مع iPhone 7 الحالي.

وسيكون iPhone X متاحا للطلب المسبق إبتداء متوفر ابتدأ من 3 تشرين الثاني اما الحجز المسبق فسيبدأ من 27 تشرين أول، وسعر الهاتف سيبدأ من 999 دولار اميركي.

كل ما تود معرفته حول هواتف ايفون ومنتجاتها الجديدة التي تم صدورها مساء اليوم / ساعة تعمل تحت الماء وهاتف يتعرف على وجهك / الأثمنة

0-شاهد أيضا : تحميل وتساب بلس ضد الحظر WhatsApp + أحدث إصدار V7.40

1-شاهد أيضا : افضل بديل netflix حتى الآن 2019 – مشاهدة نتفلكس مجاناً

2-شاهد أيضا :  “انترنت مجاني” شرح تطبيق skyvpn و فتح النسخه المدفوعه بشكل مجاني

3-شاهد أيضا : تفعيل الوتس اب برقم هولندي ايفون و اندرويد هولندا xoip +31

4-شاهد أيضا : افضل بديل Netflix الحقيقي لمشاهدة آخر الافلام و المسلسلات بالترجمة العربية MoloFlixMedia

5-شاهد أيضا : طريقة الاشتراك في نتفليكس Netflix واحصل حساب مجانا لمده شهر

6-شاهد أيضا : تفعيل الوتس اب برقم وهمي ايفون و اندرويد لاتفيا 371 SafeUM

7-شاهد أيضا : احصل على رقم كندي طريقة عمل رقم كندي لتفعيل واتساب TextMe

8-شاهد أيضاانترنت مجاني عبر تطبيق slowDNS  بسرعه رائعه وبشكل مجاني

9-شاهد أيضا :تفعيل كود Zaltv IPTV لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية

10-شاهد أيضا :تحميل برنامج هوية المتصل Truecaller Pro النسخة المدفوعة

11-شاهد أيضا :كيف تراقب واتساب WhatsApp أي شخص عن بعد عبر تطبيق Clonapp

12-شاهد أيضا : برنامج TextPlus يعطيك رقم امريكي مجاني للواتس اب

13-شاهد أيضا : جديد 2019 طريقه تفعيل الواتساب برقم بريطاني ببرنامج text me up

14-شاهد أيضا : طريقة عمل أكثر رقم امريكي لتفعيل الواتساب برنامج Textnow تكست ناو بتحديث جديد

خدمه الاشتراك بسيرفرات IPTV بسعر رمزي ولمده عام كامل للتفاصيل:أضغط هنا

قناتنا على التلجرام :أضغط هنا

موقعنا على اليوتيوب:أضغط هنا

موقعنا على الانترنت:أضغط هنا

⊙ شكرا على المشاهدة , إشترك في القناة و فعّل زر التنبيهات (  ) عشن يوصلك كل جديد

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة