قم بتحميل هذا التطبيق الذي سوف يساعدك على حماية خصوصيتك من جميع التطبيقات التي يتم تحميلها من خارج متجر جوجل بلاي

قم بتحميل هذا التطبيق الذي سوف يساعدك على حماية خصوصيتك من جميع التطبيقات التي يتم تحميلها من خارج متجر جوجل بلاي

- ‎فيتطبيقات
2435
0


قم بتحميل هذا التطبيق الذي سوف يساعدك على حماية خصوصيتك من جميع التطبيقات التي يتم تحميلها من خارج متجر جوجل بلاي

نحتاج في الكثير من الأوقات إلى تحميل التطبيقات من خارج متجر جوجل الرسمي ولكن هل سألت نفسك يوما لماذا هذه التطبيقات التي نرغب في تحميلها لا توجد في متجر جوجل الرسمي؟
نعم والسبب هو أنه مخالف لسياسة متجر جوجل بلاي ولذلك السبب لا يستطيع المطور نشرها داخل المتجر لأن جوجل تعتمد على برمجيات معينة في متجرها وتقوم بفحص الصلاحيات التي يطلبها التطبيق وذلك عند محاولة المطور رفعه بصيغة APK إلى المتجر.



كما توجد بعض الأسباب الأخرى التي تتعلق بسياسة جوجل الصارمة حيث تمنع نشر التطبيقات الغير مماثلة لها وحتى لو تم النشر فسوف تقوم بحذف التطبيق وحظره خلال أيام قليلة كما تقوم بغلق الحساب بشكل كامل.
ولكن يجب أن نعرف جميعاً أن بعض التطبيقات التي نقوم بتحميلها من مصادر غير معروفة فهي تملك صلاحية فتح الكاميرا والميكرفون وبدون أن تقوم بذلك ولذلك فإن الخطورة تكمن إذا قمت بالتسجيل، كان يوجد منذ فترة ليست طويلة تطبيق إباحي موجه للهواتف الأندرويد وكانت توجد فيه بعض الصلاحيات التي يستطيع من خلالها التسجيل لك أثناء فتح التطبيق وبعد تكرار أستخدامك للتطبيق سوف يظهر لك رسالة يظهر فيها أنه قام بتسجيلك ويجب أن تدفع مبلغ من المال لكي يقوم بحذف الفيديو الخاص بك.



كيفية حماية خصوصيتك ؟

أن تقوم بالدخول إلى إعدادات الهاتف ثم الدخول إلى مدير التطبيقات وقم بالضغط على التطبيق التي تشك فيه وسوف تظهر لك قائمة بها الكثير من الخيارات ومنها حذف التطبيق، توقيف إشتغاله، مسح البيانات، ومشاهدة صلاحيات قم بالضغط عليها وقم بإزالة علامة الصح على الخاصية التي ترى التطبيق ليس بحاجة إليها.
هذه الطريقة أكثر فعالية لأنها تسمح لك بمسح الصلاحية من التطبيق بشكل كامل، قم بالتوجه إلى متجر جوجل وحمل هذا التطبيق APK Permission Remover بعد ذلك قم بتشغيله وسوف يظهر لك جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف إختر منها أي تطبيق وسوف تظهر لك الصلاحيات التي يطلبها، قم بإزالة علامة الصح على أي خاصية تمس خصوصيتك وبعد ذلك أضغط على Save Re install لكي يعملApk Permission على إعادة التطبيق من جديد حيث بعد أن يقوم بجمع التطبيق سوف يطلب منك مسح النسخة الأولى وأن تقوم بتثبيت النسخة الثانية فهذه النسخة لا تحتوي على الصلاحيات التي قمت بإزالتها ولكن هو يعمل على إزالة الكود البرمجي للتطبيق ولهذا السبب سوف تكون خصوصيتك فى أمان تام.

تحميل التطبيق أضغط هنا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة