تعرف على الطريقة التي يمكنك التحكم في هاتف صديقك الأندرويد عن بعد‎

تعرف على الطريقة التي يمكنك التحكم في هاتف صديقك الأندرويد عن بعد‎

- ‎فيتطبيقات
3304
0

تعرف على الطريقة التي يمكنك التحكم في هاتف صديقك الأندرويد عن بعد‎

بالفعل كما قرأت في العنوان يمكنك التحكم بهاتف اندرويد عن بعد ، طريقة جديدة للتحكم يقدمها تطبيق اسمة Inkwire Screen Share + Assist سوف اضع رابط تحميلة اسفل هذة التدوينة ، هذا البرنامج شبية إلي حد كبير تطبيق teamviewer الخاص بالتحكم في الحواسيب. هذه الطريقة التي يقدمها التطبيق ليست اختراق او شيء كهذا بل هي طريقة للتحكم بهاتف صديقك الاندرويد عن بعد وذلك من خلال هاتفك الذكي .



حتي تتمكن من استخدام هذة الخاصية التي يقدمها التطبيق ، فكل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط اسفل التدوينة علي هاتفك وهاتف صديقك المراد التحكم بهاتفة عن بعد. بعد تثبيت التطبيق قم بفتحة علي كلا الهاتفين لتجد صفحة البداية كما في الصورة . 

 


اما الهاتف الاول الذي هو هاتفك والذي تريد من خلالة التحكم في الهاتف الاخر عن بعد عليك ان تقوم بالضغط علي خيار ” Access” وفي هاتف صديقك قم بالضغط علي اختيار Share. بعدها سوف يفتح لك صفحة في هاتف صديقك الذي قمت بالضغط فية علي اختيار Share هذا الصورة وبها كود كما بالشكل.


بعدها عليك ان تأخذ هذا الكود وادخاله في الهاتف الاول او هاتفك الذي قمت من خلالة بالضغط علي خيار Access وانتظار حتي يقوم بعمل Conecte ، وبعد ذلك يمكنك التحكم من خلال هاتفك بهاتف صديقك بشكل عادي ، ولكن الجانب السئ في التطبيق انه يجب ان تكون متصل بالانترنت من هاتفك كذلك يجب ان يكون هاتف صديقك متصل بالانترنت لتتمكن من التحكم بشكل كامل .

رابط تحميل التطبيق:أضغط هنا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية 2024

تفعيل كود تطبيق AirMax Live لمدى الحياه لمشاهدة